fbpx

الدكتورة يومي تفاجئ الجمهور بإطلالة جريئة (صور)

فاجأت الدكتورة يومي متابعيها بنشر مجموعة من الصور خلال حضورها في مدرجات التشجيع في مباراة الأرجنتين وفرنسا والتي انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني متوجا بلقب بطل كأس العالم 2022.

ظهرت الدكتورة يومي بإطلالة اعتمدت فيها على شورت أسود قصير وتوب بنفس اللون، ووثقت لحظة مشاركتها في تشجيع المباراة بمجموعة من الصور التي لفتت فيها الأنظار ليس فقط بسبب أزيائها وإنما بجمال ملامحها أيضا.

اقرأ أيضا: سلاف فواخرجي بإطلالة من الشام القديمة بأحدث ظهور لها (صور)

للدكتورة يومي الكثير من الإطلالات التي أثارت بها الجدل بعد أن نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهي تستعرض إطلالاتها ورشاقتها، وبينهم إطلالة ظهرت فيها الدكتورة يومي معتمدة على هوت شورت جينز فاتح، وقميص أبيض تركته مفتوحا واكتفت بربطه من الأمام لتظهر مكشوفة البطن.

واعتمدت الفاشنيستا الشهيرة على اللونين، الأبيض والأزرق الفاتح، حيث اختارت الجينز الفاتح ونسقته مع اللون الأبيض، كما زينت إطلالتها بقبعة صيفية أنيقة، ونظارة شمس ناسبت ملامحها.

أما عن إطلالاتها الرياضية التي أثارت بها جدلا واسعا، فظهرت الدكتورة يومي بإطلالة مثيرة للجدل حيث حاولت استعراض رشاقتها بإطلالة مماثلة لإطلالتها الأخيرة التي عرضتها للانتقادات، وظهرت مرتدية حمالة صدر رياضية باللون الأبيض وبنطال ضيق أبرز نحافة خصرها.

تفاعل الجمهور مع إطلالة الدكتورة يومي وعبروا عن إعجابهم بها فيما انتقد آخرون جرأتها معتبرين أن الإطلالة لا تتناسب مع طبيعة المكان والتشجيع في المدرجات، إلا أن الدكتورة يومي تجاهلت كل هذه الانتقادات والتعليقات بأنواعها.

الدكتورة يومي تفاجئ الجمهور بإطلالة جريئة (صور)
الدكتورة يومي تفاجئ الجمهور بإطلالة جريئة (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى