الداعية السعودي سليمان العودة من سجنه “انا بخير ومبسوط مرة”

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسجل لمكالمة صوتية أجراها الداعية السعودي سليمان العودة مع عائلته وهو في أحد السجون السعودية، أكد خلال المكالمة أنه بصحة وعافية جيدة.

نشر حساب معتقلي الرأي السعودي مكالمة بين الداعية السعودي سليمان العودة مع والدته وابنته غادة.

ويبدو في التسجيل أن الداعية السعودي سليمان العودة يتحدث مع والدته وابنته غادة، ويؤكد لهما أنه يتمتع بصحة جيدة ومبسوط مرة في سجنه حسب وصفه.

وكان عبد الله العودة نجل الداعية السعودي سليمان العودة قد كشف في وقت سابق من أواخر العام الماضي أن والده يتعرض في سجون السعودية إلى معاملة تصنّف دوليا على أنها تعذيب.

تجدر الاشارة ان السلطات السعودية اعتقلت الداعية سليمان العودة يوم 10 سبتمبر/أيلول 2017 ضمن حملة اعقتالات شملت عددا من العلماء والناشطين البارزين في مجال حقوق الانسان في البلاد، وسط مطالب من شخصيات بارزة ومنظمات دولية وإسلامية بضرورة إطلاق سراحهم.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى