fbpx

“الحاج متولي”.. ما حقيقة زواج شاب مصري من 4 فتيات في ليلة واحدة؟ (صور)

تداولت وسائل إعلام مصرية صوراً يظهر فيها عريس مرتدياً بدلة سوداء وإلى جانبه 4 “عرايس”، ما أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد تواصل وسائل إعلام محلية مع “العريس” المنحدر من محافظة الإسكندرية، ويُدعى “سعيد محمد”، تبين أن صور الزفاف المُقنعة ليست سوى مزحة أراد منها الشاب لفت الانتباه وتحقيق حلمه في الشهرة، وهو ما نجح نسبياً بالوصول إليه بعدما تمكّن من كسب آلاف المتابعين.

"الحاج متولي".. ما حقيقة زواج شاب مصري من 4 فتيات في ليلة واحدة؟ (صور)

ونقلت صحيفة “الوطن” المصرية عن الشاب قوله: “أنا بحب الفنان نور الشريف، وشوفت من فترة راجل عربي اتجوز أربعة في ليلة واحده وعمل حفلة كبيرة عزم فيها ناس كتير، ويا دوب لسه بفكر، لاقيت قدامي صورة مسلسل الحاج متولي، ومن هنا بدأت أفكر في الموضوع، واشوف إزاي ممكن أقلده، وأجيب منين مصاريف الحفلة ومنين أصلا هجيب البنات اللي هتلبس الفساتين”.

"الحاج متولي".. ما حقيقة زواج شاب مصري من 4 فتيات في ليلة واحدة؟ (صور)

وتمكن سعيد بالفعل من إقناع معارفه ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه تزوج من 4 فتيات في ليلة واحدة، وأشار إلى أنه لا يزال يتلقى اتصالات ورسائل التهنئة.

وأوضح الشاب في حديثه للصحيفة أن “العرائس” حصلن بالفعل على فرصة للمشاركة في إعلانات عقب انتشار الصور، وختم بالقول: “أنا كمان نفسي أبقى مشهور، لو فعلاً كنت مقنع في دور العريس”.

زر الذهاب إلى الأعلى