الجنس مع فتيات إيرانيات أمام عوائلهن.. شاب يفجر غضباً واسعاً في إيران ويستدعي تدخلاً رسمياً من السلطات

انتشر مقطع مصور، على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب لشاب صيني، ادعى ممارسة الجنس مع فتيات إيرانيات أمام عوائلهن.

وأثار الفيديو غضباً واسعاً في إيران، حسبما ذكر موقع “انتخاب” الإيراني، فيما قام الفتيات بمطالبة الشاب بإزالة مقطع الفيديو الذي يظهرن فيه.

وذكرت تقارير إيرانية أن الشاب الصيني قال في مقطع فيديو قبل حذفه إنه مارس الجنس مع فتيات إيرانيات، بعضهن دون سن السادسة عشر.

وزعم الشاب في مقطع آخر أن عائلات الفتيات الصغيرات، كانت حاضرة عند الاختلاط معهن وممارسة الجنس في إيران.

و أكدت بعض الفتيات بأنه لم يكن مقرراً نشر المقاطع، ودفعت الحادثة، السلطات الإيرانية، الجمعة، لإعلان فتح تحقيق، وفقاً لرئيس مركز المعلومات والاتصالات العقيد أحمد خسروي.

اقرأ أيضا : زوجان إيرانيان يقران بقتل ابنهما وابنتيهما و زوجها

وعلق “خسروي على فيديو الشاب: “نظراً لانتشار هذه الصور على نطاق واسع في الفضاء الإلكتروني، طالب العديد من المواطنين والإعلاميين بمعالجة هذه القضية”.

وأضاف أنه تم رفع قضية بهذا الخصوص بالاشتراك مع اثنين من قوات الشرطة المتخصصة في إيران، فيما يتعلق بمتابعة وتحديد دقة هذه القضية.

وقالت وكالة أنباء “ركنا” المحلية، إن الشاب الصيني ادعي في تصريحات له، أنه مثل العديد من السياح في العالم، كان يصور أفلاماً عن أنماط حياة مختلف الناس في العالم.

وأضافت الوكالة أنه “مع اندلاع موجة احتجاجات الفتيات وبدء تحقيق الشرطة، قام الشاب الصيني بحذف المقاطع من حسابه”، مشيرة إلى أن الأفلام التي نشرها الصيني لا تحتوي على مشاهد إباحية.

وبرر الشاب الصيني وفق تقرير الوكالة الإيرانية: “أن دافعه هو إظهار طريقة الحياة الإيرانية، وأنه كان من الطبيعي، إنتاج مثل هذا المحتوي على موقع يوتيوب في جميع أنحاء العالم”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى