الجماهير الفرنسية تقذف رونالدو بزجاجات “كوكا كولا” (صور)

ألقى أحد المتفرجين من الجماهير الفرنسية زجاجة كوكا كولا باتجاه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال احتفالاته بهدفه الجامح في مباراة الأربعاء التي جمعت البرتغال وفرنسا ضمن بطولة “يورو 2020”.

وكان النجم البرتغالي قد حقق للتو هدف التعادل لفريقه، عبر ركلة جزاء وكان هدفه الثاني في المباراة.

اقرأ أيضا: شيرين عبدالوهاب تدخل على خط أزمة بلقيس وزوجها

ولكن بينما كان رونالدو يبتعد بعيداً للاحتفال أمام المشجعين البرتغاليين في استاد فيرينك بوشكاش، تحمس أحد المشجعين قليلاً وألقى زجاجة كوكا كولا باتجاهه.

وجاء فعل المشجع هذا بعد أكثر من أسبوع بقليل، على احتلال رونالدو عناوين الصحف لمجرد إزالة زجاجتين كوكاكولا من مؤتمره الصحفي في يورو 2020 واستبدالهما بالمياه بدلاً من ذلك.

وأدت هذه الخطوة التي تبدو غير ضارة إلى انهيار سوق الأسهم وقضت بمفردها على 4 مليارات دولار من القيمة السوقية لشركة كوكا كولا.

وأصبحت هذه الخطوة أيضاً اتجاهاً للاعبين الأوروبيين لفعل الشيء نفسه مع قيام المسلم بول بوغبا بإزالة زجاجات البيرة الكحولية من طاولته أثناء الالتزامات الإعلامية لأسباب دينية.

كما كان لدى النجم الأوكراني أندري يارمولينكو أفكار مختلفة قليلاً، حيث تأكد من أن كل منتج تابع للرعاة الرسميين كان داخل الكاميرا، وشجع العلامات التجارية مثل Heineken وكوكاكولا.

وابتعد رونالدو عن الزجاجة الملقية وتجنب التعرض للضربات، لكن هذه لم تكن المرة الوحيدة خلال المباراة الدرامية التي اقترب فيها رونالدو من الخطر.

فلم يمض وقت طويل بعد أن عادل رونالدو الرقم القياسي في تسجيل الأهداف الدولية وهو 109 أهداف، ليشق مشجع طريقه بطريقة ما إلى أرض الملعب وبدا أنه يتجه مباشرة إلى المهاجم البرتغالي.

واستطاع الأمن المحلي في استاد فيرينك بوشكاش في بودابست من إيقاف الرجل في مساره.

وحصل رونالدو على نقطة ثمينة لمنتخب البرتغال بعد تسجيله هدفين في المباراة، ليتأهل المنتخب لمواجهة بلجيكا في دور الستة عشر.

وإذا نجح اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً في تسجيل أهداف في مباراته القادمة، فسوف يحطم رسمياً الرقم القياسي الدولي للمهاجم الإيراني علي دائي.

زر الذهاب إلى الأعلى