الاتحاد السوري لكرة القدم يقيل الجهازين الفني والإداري

أعلنت اللجنة المؤقتة لـ “الاتحاد السوري لكرة القدم”، التابع للنظام، عن إقالة الجهازين الفني والإداري لمنتخب سوريا الأول، الذي يرأسه المدير الفني، نزار محروس، وذلك عقب الخسارة أمام إيران 0-3، في عمان، ضمن الجولة السادسة من تصفيات مونديال 2022، أمس الثلاثاء.

وقال رئيس اللجنة المؤقتة لـ “الاتحاد السوري”، نبيل السباعي،  إن إقالة الجهاز الفني كانت “بسبب سوء النتائج”، مشيراً إلى أنه “تم أيضاً حل الجهاز الإداري”، وفق ما نقلت وكالة الصحافة الفرنسية.

اقرأ أيضا: مشجعون سوريون غاضبون من أداء منتخب النظام بعد خسارته أمام المنتخب اللبناني (فيديو)

وعن هوية المدرب الجديد الذي سيقود المنتخب في مسابقة “كأس العرب”، المقررة في قطر، قال السباعي إنه “سيتم خلال اليومين المقبلين اختيار الجهازين الفني والإداري”.

وعن هوية المدرب الجديد أشار رئيس اللجنة المؤقتة إلى أنه “مدرب محلي، وسيتم الإعلان عن اسمه خلال 48 ساعة”.

وأمس الثلاثاء، خسر المنتخب السوري، التابع للنظام، أمام نظيره الإيراني، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان، ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، ليقترب خروجه من التصفيات.

وكان المدير الفني للمنتخب، نزار محروس، تسلم مهمة التدريب في تموز الماضي، خلفاً للتونسي المستقيل، نبيل معلول.

ويحتل المنتخب السوري المركز السادس والأخير في المجموعة الأولى من الدور الثالث المؤهل لمونديال قطر 2022، برصيد نقطتين.

المصدر: وكالات

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى