الإمارات تمنح نادين نجيم الإقامة الذهبية.. وهكذا علقت

حصلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على الإقامة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة وذلك ضمن مشروع جذب الإمارات للمواهب والمختصين وتوفير إقامة طويلة لهم.

وتقدمت نادين نجيم بالشكر لإمارة دبي عبر نشرها صورة للإمارة في حسابها على “انستغرام”، معلقة: ” أتقدم بخالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكل الشكر والتقدير لهيئة الثقافة والفنون في دبي على دعمها الفنانين والمبدعين”.

اقرأ أيضا: هكذا شوّق تيم حسن جمهوره للموسم الخامس من مسلسل “الهيبة” (صورة)

وأضافت الفنانة: “وشكر خاص للسيدة منى المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على حرصهم الدائم بتكريم الشخصيات المؤثرة في كل المجالات، سعيدة جداً بوجودي في بلد الأمن والأمان”.

وتتابع نادين في الوقت الحالي تصوير مسلسلها الجديد برفقة النجم السوري معتصم النهار “صالون زيزي” الذي يجري تصويره في الإمارات.

جدير بالذكر أن نادين نسيب نجيم احتلت المرتبة الثانية ضمن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً عبر مواقع التواصل اللإجتماعي في دولة الإمارات، وذلك بحسب مجلَة “Gracia” العالميّة ونقلاً عن لائحة أصدرتها إحدى منصات مراقبة لموقع التواصل الإجتماعي “HypeAuditor” الرائدة عالمياً.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى