الإمارات.. السجن لـ 4 نساء عذبن رجلاً سعودياً وصبوا عليه الماء المغلي!

تمكنت السلطات الإماراتية، من إلقاء القبض على أفراد عصابة، بينهم نساء، قاموا بتعذيب رجل سعودي والاعتداء عليه بالضرب المبرح.

وأشارت النيابة العامة، إلى أن أفراد العصابة عذبوا الرجل وصبوا عليه الماء المغلي، بعد إغرائه عبر تطبيق إلكتروني.

اقرأ أيضا: دراسة تكشف موقف الأتراك من اللاجئين السوريين في إسطنبول

وقضت محكمة الجنايات في دبي بالحبس ثلاث سنوات وغرامة 2400 درهم، بحق أفراد العصابة.

وخلال تحقيقات النيابة العامة، أفاد المجني عليه، بأنه وعبر إحدى تطبيقات التعارف، وصلت إليه رسالة من فتاة يفترض أنها من أمريكا الجنوبية، دعته إلى زيارتها في محل إقامتها.

وفور وصوله إلى المكان، التقى الرجل بامرأة إفريقية، أخبرته بأن صاحبة الصورة قادمة، وبمجرد دخوله فوجئ برجلين وخمس نساء، اعتدوا عليه بالضرب على أذنيه وجسده.

وأشار إلى أنه سقط أرضاً، بعد أن قامت إحدى النساء بسكب ماء ساخن على رجليه، ومناطق حساسة في جسمه، وذلك بعد أن قيدوا يديه بقطعة قماش لكي لايحاول المقاومة.

ولفت إلى أن أفراد العصابة التقطت له صوراً عارية، وهددوه بالقتل وجرائم أخرى، إذا لم يفصح عن الرقم السري لبطاقتيه البنكيتين.

وتابع: “كلما قاومت عذبوني أكثر بالماء المغلي حتى فقدت القدرة على المقاومة، وأفصحت عن بيانات البطاقتين”.

ونوه إلى أنه قام بإعطاء العصابة أرقاماً سرية غير صحيحة، ليعود أفراد العصابة إلى المنزل ويقوموا في تعذيبه مجدداً بطريقة أكثر قسوة، وضربوه على وجهه وعينيه، وسكبن ماء مغلياً عليه، حتى فقد الوعي من شدة التعذيب.

وقال: “فوجئت حين استيقظت ووجدت برجل يجلس بجانبي، وترك لي هاتفه وهرب من المكان”.

مشيراً إلى أنه استجمع قواه حتى تمكن من النزول أسفل البناية، واتصل برجال الشرطة وتم نقله إلى المستشفى، حيث خضع لعمليتين جراحتين.

وبعد إلقاء القبض عليهم، أقر المتهمين بارتكابهم الجريمة، مشيرين إلى أنهم دأبوا على استدراج ضحاياهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأقروا باحتجاز المجني عليه في هذه الواقعة، وتعذيبه وسرقته.

زر الذهاب إلى الأعلى