الأندية الإنكليزية تحديد موعد عودة البريميرليغ

اجتمعت أندية الدوري الإنكليزي الممتاز اليوم الخميس للاتفاق على موعد إنطلاق المسابقة الكروية بعد أن توقفت في منتصف آذار الماضي .


و أعلنت الأندية عقب الاجتماع أنها اتفقت على عودة البريميرليغ في السابع عشر من شهر حزيران المقبل من خلال مباراتين مؤجلتين ( أرسنال ضد مانشستر سيتي و أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد ) على أن تنطلق منافسات الجولة الثلاثين في عشرين من الشهر ذاته .


و لا يزال الاجتماع مستمراً حيث من المتوقع أن يمتد لثمان ساعات لمناقشة أمور تخص البث التليفزيوني، وإمكانية إقامة المباريات في ملاعب الأندية المضيفة بدلا من ملاعب محايدة .

من جانبها قالت صحيفة “إندبندنت” أنه من المحتمل أن تلعب أول مباراة في الجولة يوم الجمعة ( 19 حزيران ) حيث ستجمع توتنهام هوتسبير مع مانشستر يونايتد .

يذكر أن الأندية الإنكليزية عادت أمس الأربعاء للتمارين الجماعية التي تشهد احتكاكاً بين اللاعبين بعد أن قام المسؤولون عن البريميرليغ بإجراء ثلاث دفعات من الفحوصات للكشف عن فيروس كورونا ( كوفيد 19 ) .

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.
زر الذهاب إلى الأعلى