الأسطورة جاري لينكير يمدح اللاعب محمد صلاح بعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

مدح الأسطورة الإنجليزية السابق جاري لينيكر ما قدمه لاعب ليفربول النجم المصري محمد صلاح بعد تسجيله هدفًا في مرمى نيوكاسل يونايتد في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف ليفربول الثاني ضد نيوكاسل في الدقيقة 25 للسماح للفرعون المصري بمواصلة هوايته في التهديف.

اقرأ أيضا: محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا عام 2021

جاري لينكر يغرد لمحمد صلاح

الأسطورة جاري لينكير يمدح اللاعب محمد صلاح بعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

وقال لينيكر على حسابه على تويتر: “أحب مشاهدة محمد صلاح وهو يلعب ، لاعب كرة قدم مبدع رائع يلعب بابتسامة على وجهه … ثم مرة أخرى ، أتمنى أن أكون جيدًا كما هو”.

كما سلط جاري لينكر الضوء على أن التسجيل في مرمى ليفربول في وقت مبكر على ملعب أنفيلد قد يضر بك كخصم له: “لست متأكدًا من أنها فكرة جيدة أن تسجل هدفًا مبكرًا ضد ليفربول في آنفيلد”.

الأسطورة جاري لينكير يمدح اللاعب محمد صلاح بعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

هدف محمد صلاح

نجح محمد صلاح في إضافة الهدف رقم 15 له في الدوري الانجليزي هذا الموسم في شباك نيوكاسل مساء أمس الخميس في اللقاء الذي انتهى لصالح الريدز بنتيجة 3-1.

هدف محمد صلاح الخامس ضد نيوكاسل
 

هدف صلاح، الذي كان الخامس له في خمس مباريات ضد نيوكاسل على ملعب أنفيلد، تقدم به للريدز 2-1، لينهي الشوط الأول بهذه النتيجة قبل الفوز 3-1.

وعادل محمد صلاح رقم فاردي بالمساهمة في الأهداف مع ليفربول، سواء بالتسجيل أو الصناعة، في 15 مباراة متتالية بالدورى الإنجليزى هذا الموسم.

محمد صلاح يعزز صدارته

بعيدًا عن الرقم القياسي، عزز النجم المصري محمد صلاح صدارته لترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 15 هدفاً، وبفارق 6 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الوصيف برصيد 9 أهداف.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتى المتصدر برصيد 41 نقطة، فيما يأتي فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الـ 19 برصيد 10 نقاط.

من هو محمد صلاح ؟

محمد صلاح هو لاعب كرة قدم مصري من مواليد مدينة بسيون عام 1992. نشأ في ظل ظروف مادية صعبة اضطرته للتخلي عن الدراسة الجامعية.

وبدأ حياته الكروية في نادي “المقاولون العرب” وبعدها انتقل مباشرة إلى أوروبا للانضمام إلى فريق بازل السويسري.

وبعدها تنقل محمد صلاح بين عدة فرق إيطالية وإنجليزية، قبل أن يحط الرحال في فريق ليفربول الإنجليزي، حيث تألق في صفوفه خلال موسمه الأول، متصدرًا لائحة هدافي الدوري الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى