استقالة جماعية لأعضاء اتحاد كرة القدم التابع لنظام الأسد عقب الخسارة أمام لبنان

كشفت وسائل إعلام مقربة من نظام الأسد، عن استقالة عدد من أعضاء الاتحاد الرياضي لكرة القدم التابع للنظام، وذلك بعد خسارة المنتخب أمام لبنان بنتيجة (2 – 3) ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقدم عضو اتحاد كرة القدم سعد قرقناوي، استقالته إلى رئيس الاتحاد الرياضي العام، الأربعاء، موضحاً أن الاستقالة جاءت كون أن المنتخب لم يسعد جماهير كرة القدم السورية، وفق صحيفة “الوطن” شبه الرسمية.

اقرأ أيضا: مشجعون سوريون غاضبون من أداء منتخب النظام بعد خسارته أمام المنتخب اللبناني (فيديو)

كما نقلت الصحيفة عن مصادر وصفتها بالموثوقة (لم تسمها)، أن ستة أعضاء من اتحاد كرة القدم تقدموا باستقالاتهم الشفهية، على أن يقدمونها رسمياً بعد وصول الأمين العام من الأردن.

وأضافت المصادر أن “أسباب الاستقالة عديدة، منها الصراع الدائر داخل اتحاد كرة القدم وتفرد رئيس الاتحاد بالقرارات المهمة والمؤثرة”.

وتأتي الاستقالات إثر سلسلة هزائم مُني بها منتخب كرة القدم التابع للنظام، إذ حصد نقطة واحدة فقط من أصل 12 نقطة محتملة بعد انتهاء أربع جولات من المنافسات المؤهلة لكأس العالم 2022.

المصدر: وكالات

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى