ابنة إمارات رزق وحسام جنيد تتصدر التريند والجمهور يعلق : نسخة عن إمها (صور)

تصدرت ابنة امارات رزق و حسام جنيد التريند بجمالها بعد ان كبرت بدت نسخة عن امها.

وظهرت “احساس” ابنة حسام جنيد وإمارات رزق بصورة لها عبر الإنستغرام برفقة والدها الفنان حسام جنيد.

اقرأ أيضا: إمارات رزق الممثلة الجميلة تزوجت مرتين .. أهم أعمالها ومشاهدها المميزة

وعلق الجمهور على الشبه الكبير بين احساس ووالدتها إمارات رزق.

واصفين اياها بالجميلة جدا والعفوية.

متمنين عودة حسام جنيد وإمارات رزق إلى بعضهما وخاصة بسبب الأطفال.

ابنة إمارات رزق وحسام جنيد تتصدر التريند والجمهور يعلق : نسخة عن إمها (صور)

أثار الفنان السوري حسام جنيد جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بكائه عند الحديث عن عائلته وزوجته السابقة إمارات رزق خلال لقاء أجراه سابقا.

حيث لم يتمالك حسام جنيد دموعه خلال حديثه عن طفليه من طليقته الممثلة إمارات رزق، مؤكداً أنهما الوحيدان اللذان يمثلان نقطة ضعفه في الحياة، مما أثار تعاطف جمهوره ومحبيه معه.

وأضاف جنيد خلال لقاء في برنامج “إنسان” أن الأمل بالعودة مجدداً إلى إمارات رزق كان قائماً بنسبة 2% في الأيام القليلة الماضية، لكنه تلاشى نهائياً بسبب رفض الفنانة للعودة، مؤكداً أنها أصبحت بمثابة الأخت له، وسيكون مسانداً لها في حال احتاجته.

وقال جنيد: “أنا بتمنى يضل الود بيني وبين إمارات وأهلها ويضل في تواصل، وهيي أخت الي، وأقسم بالله بعطيها دمي كأخت، لأن في بيناتنا ولاد، ولادي هنن حياتي حالياً”.

وكشف حسام جنيد عن أن طفليه يعيشان الآن مع والدتهما، مشيراً إلى أنه يشعر بالضعف والعجز تجاههما، وسيحاول أن يؤمن مستقبلهما.

وأشار إلى أنه لن يكرر تجربة الزواج مجدداً، أو حتى علاقة حب أخرى، إلا بعد أن تكبر طفلته، وبعدها من الممكن أن يفكر بذلك.

وبيّن أنه مهما حاول إسعاد طفليه، وتقديم كل شيء لهما، سيشعر أنهما يفقدان شيئاً ما وهو العائلة وحاول جاهداً الحفاظ عليها، قائلاً: “كنت أتمنى أن أموت قبل أن أرى أبنائي بهذه الحالة، والسعادة بالنسبة لي أن يكونا فرحين”.

وأكد جنيد على أن قضايا الخلافات الزوجية لا يمكن الحديث عنها أمام الإعلام، خصوصاً إذا كان هناك أطفال بين الزوجين، وذلك خشية تعرضهم لمواقف محرجة من زملائهم أو أصدقائهم في المدرسة أو في أي مكان آخر.

ابنة إمارات رزق وحسام جنيد تتصدر التريند والجمهور يعلق : نسخة عن إمها (صور)
زر الذهاب إلى الأعلى