fbpx

إيمي سمير غانم في أول ظهور لها بعد إنجاب طفلها الأول (فيديو)

شارك الفنان المصري “حسن الرداد” مقطع فيديو له مع زوجته الفنانة “إيمي سمير غانم” في أول ظهور لهما بعد استقبالهما مولدهما الأول “فادي”.

ونشر حسن الرداد مقطع فيديو عبر خاصية الستوري في حسابه على إنستغرام، معلقاً: ”أول خروجة“.

وكان الثنائي حسن وإيمي قد احتفلا مطلع العام الجاري باستقبال مولودهما الأول بعد مرور سبع سنوات على زواجهما.

وشارك الرداد متابعيه أول صورة لمولوده الأول عبر “إنستغرام” ظهرت فيها يده ممسكة بيد نجله فادي، كاشفاً أنه أطلق عليه اسم فادي تيمناً بشقيقه الراحل.

وعلق الفنان المصري قائلاً: ”لله مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور، الحمدلله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادي بالطفل.. فادي حسن الرداد، اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى..وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم وبناتكم ان شاء الله“.

وأنجبت إيمي مولودها الأول في إحدى مستشفيات منطقة 6 أكتوبر بالعاصمة القاهرة بسرية تامة، حيث فضلت وزوجها عدم الإعلان عن حملها رغم ظهور علامات الحمل عليها في عدة مناسبات دون تأكيد رسمي للأمر من قبلهما.

وواظبت إيمي طوال فترة حملها على الظهور بملابس فضفاضة وشال كبير على كتفيها وبطنها، في محاولة منها لإخفاء معالم حملها.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى