إيفلين عبدالله خليفة ملكة جمال البحرين تلفت الأنظار بمايوه خلال مسابقة عالمية (صور – فيديو)

أطلت ملكة جمال البحرين إيفلين عبدالله خليفة، بملابس محتشمة خلال جولة استعراض ملابس السباحة بالحفل التمهيدي لانتخاب ملكة جمال الكون 2022، الذي أُقيم، الأربعاء، في “لويزيانا” الأمريكية.

وظهرت عارضة الأزياء البحرينية إيفلين عبد الله خليفة، خلال حفل استقبال المشاركات وعددهن 86 من دول مختلفة، في مسابقة ملكة جمال العالم التي أقميت بولاية لوزيانا الأمريكية.

فوقه رداء حمل رسالة باللغة الإنجليزية قالت: “يجب أن تكون النساء العربيات حاضرات.. ويمكن للنساء المسلمات المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون”. وكُتب على الرداء أيضا كلمة “المساواة” باللغة العربية.

وعن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون، قالت إيفلين، 24 عامًا، لصحيفة “ذا ناشونال”: “هناك الكثير من العوامل التي شجعتني على اتخاذ قرار المنافسة في هذه المسابقة، أبرزها كسر الصور النمطية”.

وأضافت “النساء العربيات لطيفات وعطوفات وشجاعات ومستعدات لمواجهة تحديات الحياة، ويمكن أن يصبحن ملكات جمال بكل تواضع”.

يجدر الإشارة إلى أن لجنة التحكيم في الحفل التمهيدي تختار ملكات الجمال المتأهلات للحفل النهائي، الذي من المقرر أن يقام يوم السبت الـ12 من يناير الجاري.

من هي إيفلين عبدالله خليفة ملكة جمال البحرين؟

ولدت إيفلين عبد الله خليفة، لأب بحريني وأم روسية وهي عازفة بيانو محترفة وحاصلة على دورات في الرقص والتايكواندو.

تصف الشابة نفسها بالشغوفة بالتعليم وتعتقد أنه لم يفت الأوان بعد لتعلم شيء جديد في الحياة.

تخرجت إيفلين عبد الله خليفة في مجال العلوم المالية والمصرفية، وتتابع دروسًا عبر الإنترنت لإتقان مهاراتها في اللغة العربية والإنجليزية بالإضافة إلى علم النفس.

كما قامت بأداء أعمال عرض دعائي حيث لعبت دور البطولة في إعلان مكياج لـ Dior.

إيفلين عبدالله خليفة ملكة جمال البحرين تلفت الأنظار بمايوه خلال مسابقة عالمية (صور - فيديو)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى