إيطالي يحطم رقماً قياسياً في التغيب عن العمل لـ 15 عاماً!

يواجه مواطن إيطالي تهماً بالاحتيال وإساءة استخدام المنصب، بعد تغيّبه عن العمل في إحدى المستشفيات الحكومية لمدة 15 عاماً، واستمراره في تلقي راتبه الشهري بشكل طبيعي طوال فترة انقطاعه.

وأفادت صحف إيطالية بأن المتهم البالغ من العمر 67 عاماً انقطع منذ عام 2005 عن عمله في مستشفى “بوليسي سياتشيو” بمدينة “كاتانزارو”، جنوبي البلاد، محطماً بذلك الرقم القياسي الوطني من خلال التغيب عن العمل لمدة 15 عاماً.

اقرأ أيضاً: بعد 10 سنوات من العمل.. مدير مصرف “زراعات” التركي يتخلى عن منصبه

وأضافت أن الرجل المُلقب بـ “ملك الغائبين”، استمر بتلقي راتبه الشهري البالغ إجماليه 538 ألف يورو، طوال فترة انقطاعه، وهدد مدير المستشفى لمنعه من تقديم تقرير تأديبي يتناول أسباب تغيبه، بعدما كشفت الشرطة حيلته.

وباشرت الشرطة الإيطالية تحقيقاً، جمعت فيه أدلتها من سجلات الحضور والرواتب وإفادات الشهود من موظفي المستشفى.

ويواجه الرجل تهماً بالاحتيال وإساءة استخدام المنصب والتزوير والابتزاز، كما تحقق الشرطة مع 6 مديرين للاشتباه بتورطهم في تمكينه من التغيب.

المصدر: RT

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.
زر الذهاب إلى الأعلى