إهانة للشعب المغربي.. نورا فتحي تثير الجدل بسبب الهدية الذي قدمتها لرئيس الفيفا (صورة)

بعد مباراة تحديد المركز الثالث بين منتخبي كرواتيا والمغرب، قدمت المغنية المغربية نورا فتحي هدية تذكارية، لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “جياني إنفانتينو” أثارت الكثير من الجدل.

والتقت نورا فتحي برئيس الفيفا عقب مباراة المركز الثالث بين منتخبي كرواتيا المغرب والتي انتهت بفوز كرواتيا بهدفين مقابل هدف، وقدمت له هدية تذكارية عبارة عن حذاء رياضي بتصميم وألوان العلم الوطني المغربي، إضافة إلى سافرة، بنفس اللون الأحمر.

وانتشر على نطاق واسع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوثق لحظة تقديم نورا الهدية لرئيس الفيفا، الأخير الذي عبر عن إعجابه الكبير بها، لافتا أنه سيقوم بوضعها كتذكار على مكتبه، فيما عبر الكثيرون عن إنزعاجهم من استعمال رمز من رموز الوطن، ألا وهو العلم المغربي، في حذاء يلبس في الأقدام، في حين أن العلم المغربي يجب أن يكون مرفوعا دائما فوق الرأس.

من جهة أخرى أبدى آخرون إعجابهم بالهدية، معتبرينها ذات دلالة رمزية، وتحمل رسالة إلى فيفا، خصوصا السافرة التي ترمز إلى التحكيم، والذي اعتبره المغاربة مجحفا في حقهم، في آخر مباراتين لهم من المونديال.

يذكر أن نورا فـتحي شاركت يوم الأحد الماضي في حفل الختام الذي سبق مباراة النهائي بين فرنسا والأرجنتين، وقدمت مقطعاً من أغنية “Light the sky” التي غنتها مع المغنية المغربية منال بنشليخة، واليمنية بلقيس، والعراقية رحمة رياض.

إهانة للشعب المغربي.. نورا فتحي تثير الجدل بسبب الهدية الذي قدمتها لرئيس الفيفا (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى