إلهام الفضالة تفاجئ المتابعين وتعتمد لوك جديد والمتابعون: “إلهام القديمة قد عادت بهذا اللوك” (فيديو)

شاركت الفنانة الكويتية “إلهام الفضالة” مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” كشفت فيه عن مظهرها الجديد.

وقررت إلهام الفضالة العودة إلى إطلالاتها القديمة، حيث اعتمدت من جديد تسريحة “البوي” القصيرة متخليةً عن شعرها الطويل.

اقرأ أيضاً: روعة السعدي بإطلالة ساحرة والجمهور يعلق: “جمالك عدى الكلام” (صور)

وأرفقت الفنانة إلهام فضالة الفيديو بتعليق عبرت فيه عن سعادتها بقصة شعرها الجديدة، فكتبت: “ورجعت للزمن الجميل وقصيت بوي من جديد”.

وكشفت الفضالة لمتابعيها أن شعرها بحاجة لترميم إذ كان متقصفاً جداً ويتساقط بكثرة فقررت قصه بالكامل لينمو مجدداً، مشيرةً إلى اختيارها صالون غدير سلطان لإعجابها بقصات “البوي” التي تعتمدها.

وحظيت إطلالة الفنانة الكويتية بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وتسريحتها مشيرين إلى أن “إلهام القديمة قد عادت بهذا اللوك”.

يذكر أن إلهام الفضالة هي ممثلة كويتية شهيرة من مواليد دولة الكويت في الـ 18 من يونيو/ حزيران عام 1974 أي أنها تبلغ من العمر 47 عاماً. اسمها الكامل؛ إلهام محمد حسن الفضالة، وهي شقيقة الممثلة “ريما الفضالة” من جهة والدها، لكن لا تجمع الأختين غير الشقيقتين أي صلة تواصل.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى