fbpx

إعلام روسي ينشر صورا لـ”سهيل الحسن” برفقة عسكريين روس من القوات الخاصة

نشرت وسائل إعلام روسية صورا جديدة لقائد الفرقة 25 “سهيل الحسن” العميد في جيش نظام الأسد أو ما يطلق عليها “قوات النمر”، في صور جديدة له برفقة عسكريين روس من القوات الخاصة.

ونشرت الصور عبر قناة “Канал специального назначения” الروسية التي تعنى بنشر تسجيلات مصورة وصوراً للجيش الروسي على تلغرام.

اقرأ أيضا: بعد حصار “رامي مخلوف” حملة إعلامية تستهدف واجهة النظام العسكرية “سهيل الحسن”.. هل هناك استهداف منظم لرموز النظام؟

وأوضحت القناة تعليقاً على إحدى الصور التي نشرتها بتاريخ 18 آذار الجاري، قالت بأنها “عناصر من قوات العمليات الخاصة التابعة للقوات الروسية المسلحة، مع مجموعة أمنية بقيادة العميد سهيل الحسن قائد قوات النمر التابعة للجيش العربي السوري”.

والجدير بالذكر أنّ “الفرقة 25” يعتمد عليها الروس ونظام الأسد وينقلونها باستمرار إلى الجبهات وخطوط التماس مع الفصائل العسكرية، وعُرف عن سهيل الحسن وقواته القسوة المفرطة التي يستخدمونها واتباع سياسة الأرض المحروقة ضد المدنيين، وهو من بين شخصيات نظام الأسد الذي سيسعى المحامون والناشطون السوريون المقيمون في الخارج وزملاؤهم الغربيون لمحاكمتهم في جرائم الحرب.

إعلام روسي ينشر صورا لـ"سهيل الحسن" برفقة عسكريين روس من القوات الخاصة
إعلام روسي ينشر صورا لـ"سهيل الحسن" برفقة عسكريين روس من القوات الخاصة

زر الذهاب إلى الأعلى