إعلامية موالية من القرداحة تصف مناطق الأسد بمرتع الفساد بعد هروب رجل أعمال بمبالغ كبيرة

هاجمت إعلامية موالية، من منطقة القرداحة، مسقط رأس بشار الأسد، النظام القائم في سوريا، ووصفته بالفاسد، كما وصفت البلاد بمرتع الفساد، بعد أنباء تواردت عن هروب رجل الأعمال الموالي، أبو علي خضر، بمبالغ مالية كبيرة.

وقالت الإعلامية فاطمة سلمان، في منشور لها على صفحتها في “فيسبوك”: “دولة لم تحاسب فاسد واحد و لا أي شخص من جماعة الثراء الفاحش بعد اندلاع الأحداث سوف تكون موطن ومرتع لكل ناقص.. “.

اقرأ أيضا: وفاة شابة في القرداحة بسكتة قلبية جراء البرد الشديد

واتهمت “سلمان” أبو علي خضر وغيره من رجال الأعمال المقربين من الأسد باغتصاب الدستور والقانون، مضيفةً أن الخضر كان عبارة عن بياع فروج، ثم في ليلة وضحاها أصبح ملياردير ولديه مرافقة وحواجز أمنية وقصور.

وسألت الإعلامية متابعيها عن رأيهم بتلك الدولة الفاسدة التي تسمح لشخص مدني يعمل بقطع الطريق أن يتنقل بين المناطق السكنية مع سيارات مثبت عليها رشاشات ثقيلة وقرابة خمسين عنصرًا مع مناظير ليلية.

واعترفت سلمان أن جميع المؤهلات التي تخول الأشخاص دخول عالم الفساد موجودة في مناطق الأسد، وبكل المواصفات والمعايير.

وكانت صفحات موالية على “فيسبوك”، من بينها “هنا سوريا”، أكدت هروب رجل الأعمال المقرب من أسماء الأسد، أبو علي خضر، من البلاد، بمبلغ ضخم قدره ثلاثة مليارات دولار أمريكي.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى