إطلاق ميزة جديدة في تطبيق واتساب (صور)

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا” مارك زوكربيرج أن تطبيق واتساب سوف يحصل على ميزته التفاعلية الخميس.

وقال زوكربيرج، في منشور عبر حسابه الرسمي في فيس بوك، إن ردود الفعل ستبدأ في الظهور اليوم، واضعاً 6 رموز في إشارة إلى الرموز التعبيرية التي ستتوفر.

اقرأ أيضا: واتساب يضيف خاصية جديدة ينافس فيها “تلغرام”

ويحاول تطبيق واتساب خلال هذه الفترة طرح العديد من الخدمات والميزات الجديدة، وذلك من أجل إرضاء ملياري مستخدم، فضلاً عن جذب عدد كبير من العملاء الجدد خلال هذه المرحلة المهمة التي تشتعل فيها المنافسة بين العديد من تطبيقات المراسلة في العالم.

وتحرص خدمة المراسلة الأشهر في العالم عن طرح بعض الميزات المتاحة للمستخدمين في وقت مبكر عندما تكون تلك الميزة قيد الاختبار عبر الإصدارات التجريبية من التطبيق، وهنا يجب على مستخدمي الإصدار المستقر الانتظار لحين طرح الخاصية القادمة في أي وقت يُعلن فيه التطبيق.

وفور الانتهاء من اختبار الميزة الجديدة، يُعلن “واتساب” عن إطلاق الميزة بشكل رسمي للنسخة المستقرة من التطبيق وعلى جميع الإصدارات، حيث إن الشيء نفسه تم مع ميزة ردود الفعل.

يجب على المستخدم الضغط باستمرار على المراسلة الواردة في الدردشات الجماعية أو الفردية على واتساب، وذلك حتى تظهر العديد من الرموز التعبيرية بالقائمة الجديدة، والتي يمكن استخدامها في الرد على الرسالة والتعبير عما يوجد في داخلك بشأن تلك الرسالة الواردة بشكل سريع توفيراً للجهد والوقت.

447.png
زر الذهاب إلى الأعلى