إصابة لاعب برشلونة بفيروس كورونا

لاعب برشلونة ماتيوس فيرنانديز البالغ 21 عاما المُعار إلى بلد الوليد، أحدث ضحايا فيروس كورونا في مسابقة الدوري الإسباني،ذلك بعدما خضع جميع اللاعبين لاختبارات الوباء العالمي، قبل العودة للتدريبات.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن نتائج خضوع ماتياس فيرنانديز اختبارات فيروس كورونا، جاءت إيجابية، وسيتم عزله في منزله وفق ما ينص عليه بروتوكول رابطة الليجا.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن هذه الإصابة تُمثل ضربة موجعة للاعب البرازيلي، الذي لم يُسجل حتى الآن ظهوره الأول مع بلد الوليد، وهو الذي يُريد إثبات نفسه قبل الانضمام إلى برشلونة.

ويلعب فيرنانديز في مركز خط الوسط، وبالضبط كمحور دفاعي مهمته الأولى هي تعطيل هجمات الخصم والوقوف أمام خط الدفاع لبناء الهجمات، وهو نفس الدور الذي يقوم به سيرجيو بوسكيتس في برشلونة.

المصدر: “موندو ديبورتيفو” + وكالات

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى