ابنة عاصي الحلاني تدخل عالم التمثيل وتشارك في مسلسل “عشرة عمر” (شاهد)

نشرت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني معلومات عن مسلسلها الجديد الذي يتم تصويره في لبنان وهذا المسلسل كتبته الكاتبة المشهورة لبنى مروان.

وهذا المسلسل من إخراج أحمد حمدي، وتم انتاجه على يد الشركة المعروفة مروة غروب الذي تكون تابعة للمنتج مروان حداد فهو صاحب هذه الشركة.

وذكرت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني كان مسلسلات سوف يعرض بإسم “عِشرة عُمُر” وقد توقعت الفنانة ماريتا أن المسلسل بعد عرضه سوف يحصل على إعجاب العالم اللبناني والعالم جميعاً.

مسلسل “عِشرة عُمُر” سيجمع العديد من الممثلين الذين لهم بصمة كبيرة في الفن اللبناني ويقوم هذا المسلسل على بطولة كلاً من، ماريتا الحلاني وجو صادر ومجموعة كبيرة من الممثلين.

ابنة عاصي الحلاني تدخل عالم التمثيل وتشارك في مسلسل "عشرة عمر" (شاهد)

وهؤلاء الممثلون هم الفنانة نيكول طعمة، والفنان القدير جان قسيس، والفنان المبدع جوزف حويك، والفنانه القديره خلود صوان، والفنانة لمى لاوند، ونور غندور، وبولين حداد، والفنان هيثم المصري، والفنان حسن حمدان، وزياد صابر، و الفنانة روزي الخولي، والكثير من الممثلين الآخرين.

وهذا المسلسل سوف يعرض في شهر رمضان الكريم لهذا العام 2023 ويتم عرض هذا المسلسل على قناة “الجديد” ومن المتوقع أنه مسلسل درامي ناجح قبل أن نراه.

وذلك لأن هذا المسلسل يجمع العديد من الفنانين الكبار بالإشتراك مع الأبطال ماريتا الحلاني وجو صابر فهم قاموا بتقديم العديد من الدراما الناجحة من قبل.

ابنة عاصي الحلاني تدخل عالم التمثيل وتشارك في مسلسل "عشرة عمر" (شاهد)

وهناك أيضاً عمل درامي للفنانة ماريتا الحلاني في الفترة السابقة وكان هذا العمل بعنوان “نزيف” وهو لم يعرض إلى الآن على الشاشة وهذا العمل كانت فيه مع البطل السوري اسماعيل تمر.

واشترك أيضاً في هذا العمل العديد من الممثلين منهم الفنان أسعد رشدان، والفنانة القديرة تاتيانا مرعب، والفنانه جومانا شمعون، والفنانة مي صايغ وختام اللحام والفنانة مي سحاب.

وهذا العمل الدرامي مكون من 30 حلقة وهو من تأليف الدكتور العظيم جاد الخوري، وقد أخرجه إيلي الرموز، وانتجه غولد فيلم وسوف يعرض هذا العمل على منصة شاهد في أقرب وقت.

زر الذهاب إلى الأعلى