fbpx

إبنة رئيس دولة عربية سابق وزوجة الفنان ملحم زين تحظى بتفاعل كبير في حفل صناع الترفيه

حظي ظهور السيدة تماني علي سالم البيض، زوجة الفنان اللبناني ملحم زين وإبنة الرئيس اليمني السابق بتفاعل كبير على مواقع التواصل، خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز ”Joy Awards“، ”جائزة صناع الترفيه“ في نسخة 2023، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

وأشاد الجمهور بإطلالة تماني في الحفل الضخم، كما تغزلوا بجمالها، فكتبت إحدى المتابعات عبر حسابها بتويتر بعد أن نشرت صور زوجة ملحم زين: ”استوقفتني جدًا إطلالة زوجة ملحم زين بالحفل محتشمة وأنيقة ومناسبة“.

كما جاء التفاعل على ظهور ملحم زين وزوجته كون الأخيرة قليلة الظهور في المناسبات الفنية والإعلامية، حيث يحرص الفنان اللبناني أن تكون حياته العائلة بعيدة عن الأضواء وهذا ما صرح به في مناسبات إعلامية.

قصة تعارف ملحم زين وزوجته تماني

وتزوج ملحم زين من تماني عام 2008، وهي ابنة الرئيس اليمني الجنوبي السابق علي سالم البيض، ورزق منها بعلي، فاطمة، حسين وزينب.

بدأت قصة ملحم زين مع تمالي عندما كانت الأخيرة من أشد المعجبات به، فطلبت من والدها أن يدعوه لإحياء حفل عيد ميلادها، وبذلك كان اللقاء مع زوجته من خلال عيد ميلادها الذي قام بإحيائه دون أن تربط بينهما أي معرفة مسبقة.

وبعدها حينما زارت هي وأسرتها لبنان دعاها للغداء فقد زاد إعجابه بها، وتكلل هذا الإعجاب بالزواج عام 2008، وسط حفل وُصف بأنه أسطوري ضم الكثير من الشخصيات الفنية، والاجتماعية، والسياسية.

تخرجت تماني البيض من كلية اللغة العربية بجامعة صنعاء، وعملت في العديد من المجالات منها عالم الموضة، وتفوقت في مجالها واستطاعت المشاركة في العديد من عروض الأزياء.

يذكر أن شهرة ملحم زين بدأت منذ أن شارك في اختبارات ”سوبر ستار العرب“ لاكتشاف المواهب في أول موسم له، وقد وصل إلى النهائيات هو والفنانة ديانا كرزون التي حصلت على اللقب، إضافة إلى الفنانة رويدة عطية، ولكنه خرج من البرنامج في التصفيات النهائية.

ولقب بعد مشاركته بهذا البرنامج بـ“ريس الأغنية اللبنانية“، وقد حقق الكثير من الشهرة من خلال أولى أغنياته ومنها ”علواه، وغيبي يا شمس، وانتي مشيتي“، وكذلك شارك ملحم كعضو من أعضاء نقابة الفنانين المحترفين في لبنان، كما وشارك في برنامج ”ذا فويس سينيور“ كعضو من أعضاء لجنة التحكيم.

إبنة رئيس دولة عربية سابق وزوجة الفنان ملحم زين تحظى بتفاعل كبير في حفل صناع الترفيه

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.
زر الذهاب إلى الأعلى