أيمي سمير غانم تثير القلق بشأن حالة والدتها دلال عبد العزيز… وتطلب الدعاء

شاركت الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، صورة لوالدتها، الفنانة دلال عبد العزيز، وطلبت من متابعيها الدعاء لها ملحقةً الصورة بتعليق “أرجو الدعاء لامي تعبانه يارب”، معربة عن قلقها الشديد عليها.

وأثار تعليق إيمي سمير غانم على الصورة، قلق المتابعين على الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، المحجوزة في المستشفى منذ قرابة شهرين.

اقرأ أيضا: هويدا يوسف تروي تفاصيل تعرضها للاكتئاب وابتعاد أهلها عنها (فيديو)

وأصيبت الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني “ملوك الجدعنة”، فيما تُوفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاماً، إثر مضاعفات إصابته بكورونا.

وكشف الإعلامي المصري رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، ابنة الفنانة دلال عبد العزيز، حقيقة حالتها الصحية، معتبراً الحديث عنها شأناً عاماً، وليس مقتصراً على الأسرة.

ونفى رامي رضوان الأخبار المتداولة بنقل دلال عبد العزيز من العناية المركزة إلى غرفة عادية، وتحسن حالتها، وقال: “لعله فأل خير، نتمنى، والحقيقة إذا حصل أي تطور مبشر جداً أو لو كان هناك أي خبر إيجابي، بالتأكيد سنطمأن حضراتكم فوراً”.

وأفاد رامي رضوان أنه تم نقل دلال عبد العزيز بالفعل، من غرفتها في الرعاية المركزة إلى غرفة أخرى في نفس الوحدة بالرعاية المركزة وليس إلى غرفة عادية.

ورفض رامي رضوان الإفصاح عن أسباب نقل دلال عبد العزيز في نفس الوحدة، طالما أنه ليس هناك تحسن ملحوظ، قائلاً: “مش مهم الأسباب، المهم أنه شتان ما بين نقل شخص من غرفة في العناية المركزة لغرفة تانية عادية وليست في العناية”.

زر الذهاب إلى الأعلى