أيمن رضا يقوم بالإعتذار من أحمد رافع في جلسة جمعتهم بإحدى مقاهي دمشق (فيديو)

خرج الفنان “أيمن رضا” في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”؛ ليعتذر من الفنان “أجمد رافع” الذي كان برفقته في أحد المقاهي الدمشقية.

الصلح ما بين رضا ورافع حدث بوساطة المخرج السوري “صفوان نعمو”، الذي أعلن عن نجاحه في إنهاء الخلاف بينهما، فكتب معلقًا على صورة تجمعهم: “بعد سجال طويل على الإعلام.. اجتماع النجوم أيمن رضا وأحمد رافع”.

اقرأ أيضاً: فايز قزق وياسر العظمة يلتقيان في دبي ويوثقان لقائهم والفنانين يعلقون (صور)

الخلاف ما بين رافع ورضا، بدأ بادعاء الأول بأن رضا استبعده وابنه نور من المشاركة في مسلسل الكندوش، عندما كان مديرًا لشركة MB للإنتاج الفني المنتجة للعمل.

اعتذر الفنان رضا من زميله الفنان رافع عما ورد على لسانه عندما وقع ضحية مقلب نفذه اليوتيوبر السوري “يمان نجار” مدعياً أنه ضابط في المخابرات السورية.

نجار ادعى أنه ملازم في فرع المخابرات الجوية ويتصل به ليخبره عن محضر حرره أحد الفنانين السوريين في حقه، فانطلت الخدعة على رضا الذي اعتقد أن رافع وراء هذا المحضر.

وجاء على لسان رضا في بث الاعتذار: “قاعد أنا وأستاذ أحمد رافع، أنا بدي أعتذر منه على الموقف القاسي، وإن شاء الله أمورنا رح تكون تمام، خلينا نخلص من هدا الجدال”.

بدوره قال رافع: “أخي أبو همام متله متل ابني نور وأنا مسامحه، وهو لما اتصل بابني نور كان سباق بإنه يعتذر وأنا قبلت اعتذاره، أستاذ أيـمن رضا نجمنا وحبيبنا بعيوني من جوا ونحن بدنا نسكت الناس اللي عم تحاول تحرض”.

وأكد الفنان أيمن رضا أن خلافه مع زميله الفنان أحمد رافع قد انتهى، متوعدًا من دبر مقلب المخابرات الجوية بنيل عقابه قريبًا.

وأضاف رضا أن أخطأ بحق رافع بسبب ذلك المقلب، مبررًا ذلك بأن الأخير أخطأ في حقه أيضًا عبر وسائل الإعلام، لكنه يسامحه.

زر الذهاب إلى الأعلى