fbpx

“أم العز”.. سلافة معمار تخطف الأضواء بأداء تمثيلي مبهر في حارة القبة

قدمت الفنانة السورية سلافة معمار أداءً تمثيلياً مبهراً، فاجأت به مشاهدي الحلقة السادسة عشر من المسلسل الشامي “حارة القبة”.

وأدت الفنانة عدداً من أجمل المشاهد في المسلسلات الرمضانية لموسم 2021، من خلال دور “أم العز” في العمل الدرامي الجديد.

ونالت معمار إعجاباً وتقديراً كبيرين، بعد المشاهد التي قدمتها بشكل منفرد أو مشترك مع زميلها فادي صبيح.

وفي إحدى مشاهد المسلسل، ظهرت “أم العز” في لحظة زيارتها لمنزل “طبنجة” لمحاولة إيجاد حل كي لا يفضح ابنتها، بعد أن شاهدها تواعد شاباً يدعى “عمار” على سطح المنزل.

اقرأ أيضا : شاهد.. نادين نجيم تطلق الرصاص وتشتبك على طريقة أنجلينا جولي (فيديو)

ومع دخولها لمنزل “طبنجة”، حاول على الفور اغتصابها متأثراً بجمالها الشديد، ولكنها قاومته بشدة، وتمكنت من الحصول على خنجر وضربته بخاصرته.

وسرعان ما تدخل “أبو الأحلام” الذي يصل إلى المكان، ويتابع ضرب “طبنجة” بعد قيامه من ضربات “أم العز” إلى حين وقوعه على الأرض، ونقله للمستشفى بين الحياة والموت.

وبدا التفاعل الرهيب بين مغتصب مجرم وسيدة تحاول إنقاذ شرفها، وظهر التناغم كبيراً بين سلافة معمار وفادي صبيح من خلال براعتهما في أداء الشخصيات.

وينتظر الجمهور الأحداث الملحمية والاضطهاد الذي ستتعرض له “أم العز” في أحداث العمل، منذ بداية عرض “حارة القبة”، وهو ما حدث بالفعل بعد مقابلتها “طبنجة”.

و مسلسل “حارة القبة” من بطولة كل من عباس النوري، سلافة معمار، فادي صبيح، خالد القيش، نادين تحسين بيك، محمد حداقي وآخرين، ومن تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي.

زر الذهاب إلى الأعلى