أمية ملص: أنا لست مع الجرأة في الدراما ولا أحب تقديم المشاهد الجريئة (فيديو)

أطلت الفنانة السورية “أمية ملص” في لقاءٍ قصير مع تليفزيون “لنا”، صرحت خلاله بأن شخصية “بوران” في مسلسل باب الحارة حققت لها انتشارًا واسعًا عربيًا، لكنها حصرتها في أدوار بيئية نمطية.

وأضافت ملص أنها سعيدة وفخورة بالنجاح الكبير الذي حققته في باب الحارة، مبينة أن تنميط الفنان في أدوار معينة أمر عانى من غالبية الفنانين حتى الكبار منهم، وضربت مثلًا بالفنان دريد لحام الذي طاله التنميط بعد تقديمه شخصية غوار.

اقرأ أيضاً: مروة راتب تطلب الزواج من ميسي بشروط ومتابعون يسخرون (فيديو)

وأوضحت الفنانة السورية أن عدم مشاركتها في الدراما المعربة يعود لعدة أسباب، منها: خيارات المنتجين والمخرجين، الاختيار حسب المحسوبية وتعمد تهميشها، عدم تفضليها لهذا النوع من الدراما.

واعترفت أمية ملص بأن الدراما المعربة لا تستهويها، لكنها تقبل المشاركة فيها من أجل الأجر المادي الجيد، رغم إيمانها بأن هذه الأعمال تسرق الهوية السورية.

وأضافت بأنه لا يجوز تقليد دراما لها علاقة ببيئة أخرى، فجمالية الدراما باستعراض المجتمع المحلي بما يحملهم من حكايات وتفاصيل وأوجاع.

وعن الجرأة المقدمة في الدراما المعربة، أكدت ملص أنها ليست مع الجرأة في الدراما ولا تُحب تقديم مشاهد جريئة.

يذكر أن من الأدوار اللافتة في مسيرة أمية ملص أيضًا، دورها في مسلسل يوميات مدير عام بجزئيه، فقد جسدت شخصية “مها” ابنة أحمد عبد الحق/ أيمن زيدان.

زر الذهاب إلى الأعلى