fbpx

أمل عرفة تشيد بشخصيتها في مسلسل “براندو الشرق” وتقول: تشبهني وأعتقد أنني أحتاج لعلاج (فيديو)

أجرت الفنانة السورية “أمل عرفة” لقاءً مصوراً قصيراً مع مجلة “فوشيا” للحديث عن أحدث أعمالها مسلسل “براندو الشرق” الذي انطلق عرضه مؤخراً.

وكشفت أمل عرفة عن تفاصيل شخصية “سلوى” التي جسدتها في “براندو الشرق”؛ أول تعاون لها مع الفنان والكاتب اللبناني “جورج خباز”.

وأوضحت الفنانة السورية خلال حديثها أنها في كل تجربة فنية جديدة لها تعيد العداد للصفر وتنسى كل ما قدمته خلال مشوارها الفني وتعطي من جديد.

وأشارت إلى أن “سلوى” في “براندو الشرق” تشبهها كما كل الشخصيات التي قدمتها حتى الشريرة منها، فالإنسان يحاول دائماً أن يغلب الخير على الشر، موضحةً أن هناك شخصيات تشبهها بعصبيتها أو طيبتها أو حساسيتها.

وأضافت عن “سلوى”: “تشبهني وتبحث عن الصح دائماً وأنا دائما أفعل ذلك عندما أحمل السلم بالعرض، وأعتقد بأنني بحاجة إلى علاج“.

مسلسل براندو الشرق هو عمل كوميدي من تأليف جورج خباز وإخراج أمين درة وإنتاج شركة الصبّاح إخوان، بدأ عرضه مؤخراً على منصة ”شاهد“ ضمن حدث أقيم في سينما عقيل في دبي.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى