أمل بوشوشة ترقص احتفالاً بطلاقها في “على صفيح ساخن” (فيديو)

شهدت الحلقات الأخيرة من مسلسل “على صفيح ساخن” تطورات متسارعة، من ضمنها انفصال “هند”، التي تجسد دورها الفنانة الجزائرية “أمل بوشوشة”.

وكانت ردة فعل “هند” حديث مواقع التواصل، بعد ظهرت في الحلقات الأخيرة، وهي ترقص احتفالاً بطلاقها من “نسيم”، الذي يجسد دوره الفنان والمخرج سيف الدين سبيعي.

وانتقمت “هند” من “نسيم” من خلال إدخاله السجن بتهمة فساد أدوية في وزارة الصحة، ليرضخ “نسيم” لرغبتها ويرسل لها ورقة الطلاق.

اقرأ أيضا : سيف سبيعي: لهذا السبب يرفض بسام كوسا الوقوف أمام كاميرتي

وعندما دخلت “هند” صالون التزيين النسائي، وقالت “باركولي أنا اتطلقت”، وضعت أغنية وبدأت بالرقص والتصفيق، لكنها سرعان ما دخلت في نوبة بكاء.

وشاركت أمل بوشوشة في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر، مجموعة صور لها بالحجاب، بعدما ارتدته في المسلسل لتثبت نفسها أكثر بالعمل مع الجمعية الخيرية.

ومسلسل “على صفيح ساخن”، من بطولة: سلوم حداد، أمل بوشوشة، باسم ياخور، ميلاد يوسف، سمر سامي، عبدالمنعم عمايري، نظلي الرواس وغيرهم من النجوم.

والعمل المذكور الذي يعرض خلال شهر رمضان 2021، من كتابة علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي، ومن إنتاج Golden Line

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى