fbpx

أملي: أنا بشوف حالي إني بنت صفاء سلطان.. (فيديو)

أطلت الإعلامية الشابة “أملي الجزائري” ابنة الفنانة “صفاء سلطان” في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”؛ للحديث عن برنامجها الإذاعي الجديد “يوم بيوم” الذي يذاع عبر إذاعة صوت الشباب.

وكشفت أملي عن معاناتها من سخرية زملائها في المدرسة بسبب اسمها، فلم يكن يُنطق بشكل صحيح وتُنادى بأسماء مثل: إيميلي وآمالي، فكانت تشعر بالضيق.

اقرأ أيضاً: ليليا الأطرش بإطلالة كلاسيكية والجمهور يعلق : أحلى لطيفة (صور)

وبسؤالها عن برنامجها الإذاعي الجديد، أوضحت أن الإذاعة لها رهبة شديدة، فقد كانت ترتعش خوفًا في البداية، لكن مع أول عبارة نطقتها للمستمعين: “صباح الخير.. يسعد صباحكم”، تبدد الخوف وحل محله الفرح الشديد.

وأكدت الإعلامية أملي أن هدفها كإعلامية أن تكون قريبة من الناس، مبينةً أنها طالبة في كلية الإعلام/ جامعة دمشق وسيكون تخرجها بعد عام أو اثنين.

وسئلت الجزائري عن رأيها في الاتهامات التي وُجهت إليها بأنها مدعومة من قبل والدتها الفنانة صفاء سلطان، أجابت: “بغض النظر إنه هي الممثلة صفاء سلطان، هي أمي وهي اللي وصلتني لهون، هي اللي درستني، هي اللي عملت هاي الشخصية، هي اللي عملت هدا الكيان”.

وأضافت: “طبيعي إنها تدعم بنتها، طبيعي إنها تكون معها وتكون جنبها، بس اللي هنن ما بيعرفوه إنه هذا مجال تاني تمامًا، بعيد عن التمثيل، صح كلهم بيعرفوا بعض، بس ذدا مجال أنا رحت عليه لحتى اتفرد فيه وكون شخصية أملي بعيدًا عن التمثيل أو الغناء”.

ونفت الإعلامية أملي الجزائري أن تكون منزعجة من ربط اسمها باسم والدتها الفنانة صفاء سلطان، مبينةً أنها تتفهم هذا الربط وتفتخر به، فقالت: “أنا بشوف حالي إني بنت صفاء سلطان، حدا كتير موهوب وروحه حلوة والناس بتحبه وقريب للقلب، هذا الشي عم يعطيني أنا كمان طاقة حب من الناس”.

يذكر أن أملي هي الابنة الوحيدة للفنانة صفاء سلطان، والدها هو د. وسيم ‏نور الدين الجزائري، الذي يشغل منصبًا هامًا في شركة ‏مايكروسوفت في الولايات المتحدة الأمريكية.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى