أمارات رزق والدة سلافة معمار ومحمود نصر في ولاد بديعة والجمهور يعلق: شو فيلم هندي هذا (صور)

تطل الفنانة السورية أمارات رزق بدور والدة محمود نصر وسلافة معمار ضمن ” ولاد بديعة” من إخـراج عـرابة الدراما رشا شربتجي.

أثار مسلسل “ولاد بديعة” للمخرجة السورية رشا شربتجي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل البدء بتصويره، خاصة بعد الإعلان عن أسماء أبطاله والممثلين المشاركين فيه.

وكانت منصة “ET SYRIA” المختصة بأخبار الفن، أعلنت عن الشخصيات الرئيسية للعمل وطبيعة الأدوار التي سيؤديها كل منهم، حيث كشفت عن أن الممثلة السورية إمارات رزق (38 عاماً)، ستلعب دور الأم “ربيعة” في حين سيؤدي دور أبنائها الأربعة “سلافة معمار (47 عاماً)، محمود نصر (40 عاماً)، سامر إسماعيل (38 عاماً)، ويامن الحجلي (39 عاماً)”.

وكتب أحدهم قائلاً: “إمارات رزق تكون والدة سلافة معمار ومحمود نصر.. شو فيلم هندي هو”، وعلقت أخرى: “أكيد بين الماضي والحاضر مو منطقي تكون إمارات رزق أم اللي أكبر منا”.

أمارات رزق والدة سلافة معمار ومحمود نصر في ولاد بديعة والجمهور يعلق: شو فيلم هندي هذا (صور)

المسلسل مكون من ثلاثين حلقة، وهو من إخراج “رشا شربتجي”، ومن تأليف علي وجيه و يامن الحجلي، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في الأسابيع المقبلة، ويعرض خلال شهر رمضان المقبل 2024.

وينطلق العمل بحكاية اجتماعية ملحمية شعبية معاصرة تمتد في الحاضر بشكل رئيسي ولها جذور تعود للماضي من خلال قصص لمجموعة شخصيات تتصارع فيما بينها عن الحب والذنب وادعاء الفضيلة مع أجواء درامية ذات بعد عميق لا تخلو من المتعة والجرأة.

وبحسب موقع “ET SYRIA” فإن العمل من نوع الدراما الاجتماعية، وسيطرح حكايا الإخوة الأربعة سلافة معمار بدور “سكر”، محمود نصر بدور “مختار”، سامر إسماعيل بدور “شاهين” ويامن الحجلي بدور “ياسين” ووالدتهم “بديعة” التي تؤدي دورها “إمارات رزق” في حقب زمنية مختلفة.

وحتى اللحظة لم يتم الكشف عن كامل طاقم العمل في المسلسل، حيث إن الشركة المنتجة للعمل “بينتالنس”، ما زالت تجري مفاوضات مع عدد من الممثلين السوريين، على أن يبدأ التصوير في منتصف الشهر كانون الأول الجاري في دمشق.

أمارات رزق والدة سلافة معمار ومحمود نصر في ولاد بديعة والجمهور يعلق: شو فيلم هندي هذا (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى