أصالة نصري تكشف سبب طلاقها من طارق العريان

قالت المطربة السورية أصالة نصري، أمس الخميس، خلال لقاء تلفزيوني على قناة “القاهرة والناس” إن سبب انفصالها عن زوجها السابق، المخرج طارق العريان، هو “الشخص نفسه، مش أشخاص آخرين، ولا علاقة لنا بالغريب، سواء كانت كومبارس أو غير ذلك”.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج “حبر سري” أنها لا تعرف عدد المرات التي تعرضت فيها للخيانة، موضحةً أنه “في أول مرة لم أكن أعرف ماذا سأفعل في هذا الموقف وتغاضيت عنه، لأنني لم أكن أعرف ماذا أفعل”.

اقرأ أيضا: أصالة نصري في حضن فائق حسن .. وتضارب في التعليقات! (صورة)

وأشارت إلى أن الود انقطع بينها وبين طارق العريان وأنه لم يعد هناك حياة بينهم، متابعةً أنها “قهرت كثيراً، وأن بيننا أيام حلوة وأطفال ونجاحات علينا أن نذكرها مع الأشياء القاسية التي عشتها”.

وعن الشائعة حول الممثلة السورية التي كانت سبباً في طلاقها أوضحت أصالة أنها “دخيلة من دخلاء كثيرين وليست واحدة”، لافتةً إلى أن أول حرف من اسمها هو “ن” ولا تعتقد بأنها ممثلة، مطالبةً بعدم استكمال الحديث عن طلاقها.

وكانت انتشرت صورة العريان، تجمعه بعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، في وقت سابق، وأعادت أصالة نشر الصورة وأرفقتها بتعليق قالت فيه “هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي من بداية قصتي لليوم.. ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعده بس عم حاول صدق”.

وفي الـ 17 من كانون الثاني 2020، أعلنت أصالة نصري، عن انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر سنوات طويلة أنجبا خلالها طفليهما “آدم وعلي”.

وقالت “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائياً عن والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنى من الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي”.

وقبل ذلك، كانت أصالة متزوجة من رجل الأعمال السوري أيمن الذهبي وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، في حين وقع الانفصال بينهما في 2005.

وأعلنت “نصري”، في أيلول الفائت، خبر زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، عبر منشور في حسابها على “انستغرام”.

زر الذهاب إلى الأعلى