أصالة نصري تعلّق على أنباء زواجها من نائب بالبرلمان المصري

علّقت الفنانة السورية، أصالة نصري، على الشائعات المتداولة حول زواجها مجدداً من نائب بالبرلمان المصري.

ونشرت أصالة عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، مساء الجمعة، صورة لابنتها “شام الذهبي”، وأرفقتها بتعليق أعلنت فيه خطوبة الأخيرة، حيث كتبت: “لأني لا أخبي عنكم معلومة وأعتقد أي خبر لازم تاخدوه مني طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة ابنتي شام على شاب خلوق ومهذب وأهم شي بيخاف من الله، وهذا الفرح شاغلني، بالإضافة لمسؤولياتي تجاه أولادي وشغلي وعأئلتي وأصدقائي المقربين”.

أصالة نصري تعلّق على أنباء زواجها من نائب بالبرلمان المصري

واستثمرت الفنانة السورية تلك المناسبة للخروج عن صمتها إزاء الشائعات المنتشرة حول زواجها الثالث، وأضافت في تعليقها: “لما يكون فيه شي جديد سأخبركم عنه، ادعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبة نقية خالية من كل أنواع الألم.. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرة حلوة نظيفة.. آمين يارب العالمين”.

اقرأ أيضا : تكبره بـ 3 سنوات.. أصالة زوجة ثانية لنائب بالبرلمان المصري

وكانت “بوابة أخبار اليوم” المصرية قد نقلت عن مصدر خاص قوله، إن “النجمة أصالة قد تزوجت بالفعل من أحد نواب مجلس الشعب عن إحدى دوائر محافظة الإسكندرية وذلك منذ أسبوعين تقريباً”.

وأشار المصدر إلى أن “أصالة تكبر زوجها الجديد بحوالي 3 سنوات، لتصبح بذلك هي الزوجة الثانية له حيث لا تزال زوجته الأولى أم أولاده على ذمته”.

وقالت صحيفة “اليوم السابع” إنها “أجرت اتصالات بالنجمة أصالة والمقربين منها، إلا أنها رفضت التعليق واكتفت بالتزام الصمت تجاه هذه الأنباء مفضلة أن تكون حياتها الشخصية بعيدا عن الإعلام”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى