أصالة نصري تتزوج من العراقي “حسن فايق” (فيديو + صور)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج النجمة أصالة نصري من حسن فايق، الشاعر العراقي ومدير أعمال مواطنه الفنان ماجد المهندس.

وفي حين لم تدلِ الفنانة السورية بأي تصريح حول ارتباطها، إلّا أن روّاد موقع التواصل الاجتماعي تداولوا بشكل واسع مجموعة من الصور التي تجمعها بفايق، بالإضافة الى مقطع فيديو تتحدث فيه إلى شخص عراقي، وتقول خلاله: “أصبحت كنتكم”.

اقرأ أيضا: أصالة نصري: عيد الأضحى القادم سيكون مختلفاً عن كل الأعياد السابقة

وكانت شائعات طالت أصالة في الآونة الأخيرة حول طلاقها من نائب برلماني بعد زواج استمر ثلاثة أشهر فقط.

وكتبت نصري علی الصورة التي نشرتها: “منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حوّلت مشاعرنا، وكلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو”.

وأضافت نصري: “نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر، وأشكر قلوبكم الطيّبة الّتي فرحت لي وبي٫ وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي”.

وتزوجت أصالة على العلن مرتين، الأولى كانت من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005، والثانية في 27 آذار/مارس من عام 2006 من المخرج والمنتج المصري طارق العريان الذي أنجبت منه التوأم آدم وعلي في أيار/مايو من عام 2011، وفي 6 كانون الثاني/يناير من عام 2020 الماضي أعلنت انفصالها عنه.

زر الذهاب إلى الأعلى