fbpx

أشرف حكيمي برفقة والدته وعائلته أمام الكعبة الشريفة (صور- فيديو)

أدى النجم العالمي أشرف حكيمي رفقة والدته وعائلته في مكة مناسك العمرة بعد نهاية مباراة نجوم الهلال والنصر ضد فريقه باريس سان جيرمان.

وظهر الدولي المغربي، أشرف حكيمي، مرتديا لباس الإحرام وإلى جانبه مطوف هو يقف خاشعا أمام الكعبة المشرفة، و والدتها ترفع دعاءها الى الله تعالى.

وحظى الدولي اشرف حكيمي لدى وصوله وفريقه الى الرياض، باستقبال خاص من المستشار تركي آل الشيخ، الذي خصه بعناق محبة وفخر بفخر بالأسد الاطلسي.

أعرب المغربي أشرف حكيمي؛ محترف باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سعادته بالأجواء في ودية كأس موسم الرياض، مشيدًا بالجماهير السعودية.

الفريق الباريسي توج بطلًا لكأس موسم الرياض، بعد الفوز أمام نجوم الهلال والنصر، بخماسية مقابل أربعة أهداف، على استاد الملك فهد الدولي.
وقال حكيمي، خلال تصريحاته لقناة “بي إن سبورتس”: “نحن سعداء جدًا، والشكر لكل الجمهور هنا، هم من جعلوا المباراة ممتعة، اللقاء كان ممتعًا جدًا لنا ولكل الجمهور في الملعب ومن تابع من خلف الشاشات“.

وأضاف: “شعرنا بسعادة كبيرة هنا، وسعداء أكثر بالمردود الذي قدمناه في الملعب، وعلينا الاستمرار في العطاء، لذلك سنعود لباريس ونستعد من الآن لمواجهة بايس دي كاسل المقبلة في دور الـ32، لأن التتويج بكأس فرنسا هو هدفنا“.

يذكر أن كأس موسم الرياض شهد مواجهة خاصة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إذ سجل الأول هدفًا للفريق الفرنسي، والثاني هدفين للفريق السعودي.

أشرف حكيمي برفقة والدته وعائلته أمام الكعبة الشريفة (صور- فيديو)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى