fbpx

أسامة الروماني: سعيد بانتمائي للوسط الفني واحمد الله على عودتي للتمثيل (فيديو)

أطل الفنان السوري “أسامة الروماني” في لقاءٍ قصير مع مجلة “فوشيا”، صرح من خلاله باعتزازه بانتمائه للوسط الفني الذي لم يتغير مع الزمن، فما زال نشيطًا وما زال ممثلًا لشريحة واسعة من الشعب السوري.

الروماني سئل عن الفارق ما بين التعامل في الوسط الفني ما بين الماضي والحاضر، فأجاب: “هذا سؤال قد يدخلني في أشياء شائكة، الوسط مثله مثل أي وسط آخر، لا شيء يميز هذا الوسط وأيضًا لا شيء ينقص من قدره”.

اقرأ أيضاً: سامر إسماعيل في أحدث جلسة تصوير والجمهور يعلق: فخامة (صور)

وأشار الروماني لسماعه أقاويل من الزملاء عن الوسط وطبيعة العلاقات فيه، لكنه يرى أن الوسط الفني تحدده مجموعة من السلوكيات ومصفوفة القيم اللاتي تتعامل من خلالها الناس مع بعضها البعض داخله من ناحية، ومع بقية الأوساط من ناحية أخرى.

ونفى الفنان السوري أن يكون نادمًا على ابتعاده عن التمثيل لسنواتٍ طويلة؛ لأن الأمر حدث نتيجة ظروف معينة في حياته، مبينًا أنه يتحسر على الكثير من الفرص التي كانت متاحة وذهبت نتيجة ابتعاده.

وأكد أسامة الروماني أنه يحمد الله على كل شيء، خاصةً وأن عودته للتمثيل كانت موفقة بفضل الاستقبال الحميم الذي حظي به من الوسط الفني من ناحية ومن الجمهور من ناحية أخرى.

ويرى الروماني أن الدراما السورية بدأت في التعافي في السنوات الثلاثة الأخيرة، ويظهر ذلك في عددٍ من الأعمال السورية التي حققت انتشارًا واسعًا.

الفنان أسامة الروماني أكد أن الظروف الاقتصادية الصعبة في سوريا تؤثر سلبًا على الإنتاجات الدرامية، مبينًا أن شركات الإنتاج تحاول تجاوز العقبات وإيجاد حلول عملية بديلة.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى