أرمي هامر يحاول الانتحار بعد إتهامه بالإغتصاب وأكل لحوم البشر (صور)

مواقع التواصل الإجتماعي ينشر عليها الكثير من الأخبار والأحداث التي تتعلق بالمشاهير والفنانين، في أغلب الأحيان تكون هذه الأخبار ليست صحيحة وفي البعض الآخر تكون صحيحه.

أتهم الفنان أرمي هامر بالإغتصاب وانتشر هذا الخبر انتشاراً كبيراً، خرج الممثل أرمي هامر عن صمته بعد انتشار الكثير من الرسائل النصية المنسوبة إليه.

أرمي هامر ممثل شهير يبلغ من العمر 36 عام، نسب إليه مجموعة من الرسائل المرسلة للنساء من خلال الإنترنت، حديثه في هذه الرسائل حديث لا يمكن أن تصدقه.

في هذه الرسائل  المنسوبة إلى أرمي هامر يتحدث عن تخيلاته عن أكل لحوم البشر، قد اتهمته بعض السيدات بالسلوك السئ قبل ذلك في عام 2021.

أرمي هامر يحاول الانتحار بعد إتهامه بالإغتصاب وأكل لحوم البشر (صور)

تحدث أرمي لأول مرة منذ عامين وصرح عن تفكيره في الإنتحار، كما قال:” أن اهتمامه بجنس العنيف بدأ بعد واقعة تعرضه للإيذاء الجنسي في عمر ال13 عام وهو في سن المراهقة على يد قس شاب”.

كما تحدث عن الاتهامات المقدمة له من قبل النساء، فقال:”أنه كان لدي مجموعة من النساء في عمر العشرينات وهم أصغر مني في العمر، أنا في الثلاثينات من عمري”.

أضاف قائلاً” وانا ممثلاً ناجحاً في هذا الوقت، فهم سعداء بتواجدهم بجانبي فقط ويقومون بالموافقة على أشياء ربما لم يقولوا نعم لها بمفردهم”.

أرمي هامر يحاول الانتحار بعد إتهامه بالإغتصاب وأكل لحوم البشر (صور)

كما قال أرمي أنه فكر في الإنتحار بجدية وذلك لأن حياته تنهار، فقال” خرجت وسبحت وتمنيت أن أغرق أوتأكلني سمكة قرش”

ولكن ماحدث أنه ” أدرك أن أطفاله لا يزالون على الشاطئ، وأنه لا يستطيع فعل ذلك لأجل أطفاله”، أضاف أن الذي ساعده في هذه الفترة ممثل شهير.

ساعد أرمي روبرت داوني جونيور الذي ساعده بالأموال ودفع له تكاليف علاجه وأعطاه مكان للإقامة به بعدما يستعيد أرمي قوته ويقف على قدميه مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى