أحلام تتراجع عن شراء ميسي وتضحك مع أصالة (فيديو)

أعلنت الفنانة أحلام الشامسي، تراجعها عن شراء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد خسارته ضد المنتخب السعودي، ضمن مباريات كأس العالم 2022.

وظهرت أحلام وأصالة، حيث سألتها أصالة صديقتها أحلام خلال تحضيراتهم لبرنامج “سعودي أيدول”:”حلوم صحيح خبرية أنك بدك تشتري ميسي؟”.

اقرأ أيضا: الشيخة العنود زوجة أمير قطر تخطف الأنظار بإطلالة جميلة في مدرجات كأس العالم (صور)

لترد عليها أحلام بعفوية: “كنت أريد أن اشتريه لكن عندما رأيته يلعب مع السعودية تراجعت عن ذلك لأنه مسبقاً سيكون خاسراً”، وأضافت ضاحكة: “لكنه حالياً في بوتيكي للبيع يعني للطلب اضغط الرابط”.

لبت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي طلباً وأمنية لإحدى المتابعات لها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوز الفريق السعودي على نظيره الأرجنتيني في مباريات كأس العالم في قطر.

حيث كتبت الفتاة تغريدة وأشارت إلى أحلام فيها وقالت: “وعشان فوز منتخبنا أهديني أم فاهد 10 آلاف أبغى أفرح فوق فرحنا قولي تم”.

ولم تعلق أحلام على منشور الفتاة بالكتابة، لكنها تواصلت مع الفتاة في الخاص حيث تفاجأت الفتاة بتحقيق أحلام لرغبتها وردت على رسالتها وكتبت الفتاة على حسابها وقالت: “ما أصدق ردت علي ما أصدق وربي… أم فاهد ردت علي يا ناس ابتعدوا سوف أتشقلب وربي”.

ونشرت الفتاة تغريدة أخرى على حسابها بتويتر وقالت فيها: ”ما بنام من الفرح فوق أنها قالت تم، ردت علي أم فاهد مين قدي يا ناس“.

وشاركت الفنانة أحلام فرحة الشعب السعودي بعد الفوز بأول مباراة له في بطولة كأس العالم، حيث نشرت مقطع فيديو جديد عبر حسابها بإنستغرام وعلقت عليه قائلة:”” كفو كفو يالصقور، هذه المباراة للتاريخ “”.

زر الذهاب إلى الأعلى