أبو فلة يطلق حملة تبرعات جديدة للاجئين خلال الشتاء

أعلن “اليوتيوبر” ولاعب الفيديو الكويتي حسن سليمان، المعروف بـ”أبو فلة”، عن حملة خيرية جديدة لمساعدة اللاجئين تستهدف أكثر من 100 ألف عائلة تحت عنوان “أجمل شتاء في العالم”.

ونشر “أبو فلة”، الجمعة، عبر قناته في “يوتيوب” تفاصيل الحملة الجديدة التي تأتي بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR) و”مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” و”الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام”.

اقرأ أيضا: اليوتيوبر “أبوفلة” يجمع مليون دولار لدعم اللاجئين خلال 28 ساعة فقط

وتهدف الحملة إلى جمع عشرة ملايين دولار أمريكي لـ100 ألف عائلة لاجئة، أي أكثر من 300 ألف شخص، يعانون ظروفًا صعبة في الشتاء، وستوفّر الحملة المواد ومستلزمات التدفئة خلال الفصل.

حبس نفسه داخل غرفة زجاجية.. حملة جديدة لـ “أبو فلة” والهدف 10 ملايين دولار  لدعم اللاجئين (فيديو) – تركيا بالعربي

وستطلق الحملة بدءًا من الجمعة، وأوضح “أبو فلة” خلال إعلان الحملة أنه سيحبس نفسه في غرفة زجاجية وسط مدينة دبي، ولن يغادرها حتى اكتمال المبلغ.
و”أبو فلة”، اسمه الحقيقي حسن سلمان، كويتي من مواليد 1998، يملك قناتًا على “يوتيوب” يقدم عبرها محتوى من الألعاب والتحديات، لأكثر من 20 مليون متابع.

ويبلغ عدد اللاجئين السوريين حول العالم 6.7 مليون لاجئ، يقيم نحو 3.7 مليون لاجئ منهم في تركيا، بحسب إحصائيات المفوضية السامية لشؤون اللاجئين.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى