آمال سعد الدين برفقة زوجها والجمهور يعلق: هذا زوجك أحلى ثنائي (صور)

أطلت بديعة في مسلسل ضيـعة ضـايعة الممثلة المحبوبة آمال سعد الدين برفقة زوجها الممثل السوري قاسم ملحو بإطلالة عـاطـفية لا تخلو من الحُب والجمال وذلك ضمن ظهورٍ لطيف اتسـم بالعفـوية واللطافة .

وظهرت آمال سعد الدين برفقة زوجها وهي بكامل أنوثتها وأناقتها وابتسامتها تملأ وجهها.

آمال سعد الدين برفقة زوجها والجمهور يعلق: هذا زوجك أحلى ثنائي (صور)

من هي آمال سعد الدين

آمال سعد الدين ؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1993، التي ضمت الفنانين: باسم ياخور، شكران مرتجى، قاسم ملحو، فرح بسيسو، مهند قطيش، والراحل ياسر عبد اللطيف.

هي واحدة من نجوم الدوبلاج في الوطن العربي، أدت بصوتها المميز عدد كبير من الشخصيات في عشرات المسلسلات وأفلام الرسوم المتحركة، أشهرهم على الإطلاق المحقق كونان، الذي ارتبط به الصغار والكبار على حدٍ سواء.

بدأت الفنانة آمال سعد الدين مشوارها الفني في بداية التسعينات، وكانت ما تزال طالبة في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، حيث شاركت في أول أعمالها التليفزيونية عام 1991، بدورٍ صغير في مسلسل “أيام الخوف”.

بدأت الفنانة آمال سعد الدين العمل في الدبلجة الصوتية من أجل المردود المادي وحبًا في الانتشار والشهرة، لكن مع الأيام تعلقت بالدبلجة، خاصةً عندما يكون العمل موجه للأطفال، لذلك فإن أعمالها الفنية الأخرى بعيدًا عن الدوبلاج، قليلة مقارنةً بغيرها.

آمال سعد الدين برفقة زوجها والجمهور يعلق: هذا زوجك أحلى ثنائي (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى