“آخر عمري موت شحاد”..الفنان “هاني شاهين” يتحدث عن معاناته

تحدث الفنان “هاني شاهين” المعروف بدور “نوري” في مسلسل باب الحارة، عن حياته وأوضاعه المادية الصعبة، وأوضح ذلك بقوله “عايشين أنا ومرتي ع الزيت والزعتر والفواكه ما بنعرفها من سنة”.

وأفاد “هاني” أنه يعيش حالة صحية سيئة نوعاً ما، فهو يعاني من مشكلة في السمع لا تحل بسبب معاناته من نقص التروية في الدماغ والقلب، حيث أوضح المشكلة بقوله “كأنها فرقة موسيقية تقطن داخل أذني”، ولم يستطع حل المشكلة بسمّاعة بسبب سعرها العالي الذي يصل ل700 و800 ألف ليرة.

"آخر عمري موت شحاد"..الفنان "هاني شاهين" يتحدث عن معاناته

وعند سؤاله عن كيفية استمراه وعلى ماذا يعتمد، كشف أن كل اعتماده على راتبه التقاعدي وهو 50 ألف ليرة سورية، وأكمل “ما بخفيك، كنت عم اتدين ووصلت معي الأمور لحتى ما عاد قادر اتدين لأن كثرت الديون، وبعت سيارتي، هاد هو جزائي لأن قدمت كتير مرات ببلاش، آخر عمري موت شحاد”.

وتابع “هاني” قائلاً أنه قضى عشرون يوماً مع زوجته على الزيت الأبيض والزعتر، وبعد أن باع سيارته استطاع حل مشكلته بشكل مبدئي، فهو لا يعرف من اللحم إلا الدجاج بسبب غلاء أسعاره، موضحاً أن التفكير بكيف سيكمل حياته تشكل لديه معاناة كبيرة.

وأكد الفنان القدير أنه لم يتوقع أن يصل حاله إلى هنا، فلا مشكلة بقلة العمل لكن المخرجين الحاليين يتجاهلون الفنانين الكبار، ولا يوجد أي شركة اتصلت به وعرضت عليه عمل، مؤكداً أن باب الحارة كان آخر عمل له كممثل.

وشارك “شاهين” في العديد من الأعمال الإذاعية والمسرحية والتلفزيونية المعروفة، أبرزها: “مرايا” و”أنا عايزة مليونير” و”شلون الله بدو يوفقنا” و”باب الحارة“، وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى